قائمة المشتريات

شراء

المستجدات

إقتباس اليوم

نشرة الإصدارات

أضف عنوانك الإلكتروني لكي تصلك نشرتنا:

تحت الطبع

الحقيقة الخفية لأمراض العصر
سمو الأميرة

أسماء المؤلفين

author

باولو كويلو

قبل أن يصبح پاولو كويلو، المولود سنة 1947 في ريو دي جانيرو، كاتباً شعبيّاً معروفاً، كان كاتباً مسرحياً، ومدير مسرح، وإنساناً هيبياً، ومؤلّف أغانٍ شعبية لأشهر نجوم البرازيل.
سنة 1986، سلك طريق مار يعقوب، المزار الإسباني القديم، ثم وصف تجربته في كتاب أسماه «حاجّ كومپوستيلا»، ونشره سنة 1987، وفي السنة التالية، صدر كتابه الثاني «الخيميائي»، فغدا واحداً من أكثر الكتّاب المعاصرين قرّاءً، وظاهرة حقيقية في عالم النشر، وحاز المرتبة الأولى بين تسع وعشرين دولة، وتوالت، من ثمَّ، سلسلة مؤلفاته تحصد المزيد من الشهرة والانتشار؛ منها: الڤالكيريز، على نهر پييدرا هناك جلست فبكيت، الجبل الخامس، ڤيرونيكا تقرّر أن تموت، الشيطان والآنسة پريم، إحدى عشرة دقيقة، الزهير، ساحرة پورتوبيللو، الرابح يبقى وحيداً، بريدا، مكتوب، أوراق محارب الضوء، ألف، مخطوطة وجدت في عكرا، الزانية، الجاسوسة.
نشرت مؤلفاته في ١٧٠ دولة، وترجمت إلى 81 لغة، وبيع منها أكثر من 210 ملايين نسخة. نـــال ١١٥ من الجوائز العالمية والأوسمة المرموقة، سُمّي مبعوث الأمم المتحدة للسلام منذ العام ٢٠٠٧. هو الكاتب الذي يحظى بأكثر نسبة متابعة على شبكات التواصل الاجتماعي.

مؤلّفاته

علبة باولو كويلو جلدية 16 كتابالخيميائي
فيرونيكا تقرّر أن تموتحاج كومبوستيلا
الجبل الخامسالشيطان والآنسة بريم
إحدى عشرة دقيقةالزانية
مخطوطة وجدت في عكراألف
أوراق محارب الضوءبريدا
مكتوبالرابح يبقى وحيدا
ساحرة بورتوبيللوالزَّهير
على نهر بييدرا هناك جلست فبكيتالجاسوسة