قائمة المشتريات

شراء

المستجدات

إقتباس اليوم

نشرة الإصدارات

أضف عنوانك الإلكتروني لكي تصلك نشرتنا:

تحت الطبع

الحقيقة الخفية لأمراض العصر
سمو الأميرة
 

الجاسوسة
 

باولو كويلو

7.00$

الغلاف: عادي مع لفة
الوزن: 0.2 كلغ
9789953889474 :ISBN

القياس:14*21 سم
عدد الصفحات: 156
تاريخ الصدور: 2017

متوفّر في المستودع

متوفّر كنسخة إلكترونيّة

ملخّص الكتاب

حُكم عليها بالإعدام رميًا بالرصاص خلال الحرب العالمية الأولى بعد إدانتها بأنها عميلة مزدوجة للفرنسيين والألمان. فهل كانت جاسوسة حقًّا أم إنها كانت بريئة ممّا نُسِب إليها، وأن الأمر كان مجرّد غطاء لجرائم أخرى وإبعادًا للأنظار عن أحداث ودسائس ومؤامرات أكثر خطورةً، وأن ذنبها الوحيد كونها امرأة حرّة وفاتنة في آن؟
هي ماتا هاري، نجمة الرقص الهولندية التي قدمت إلى باريس، وأذهلت الجماهير بجرأتها ورقصها الرائع، وأغوت الرجال المرموقين النافذين والأثرياء، وطارحتهم الأسرّة أفراداً وأزواجًا، فعرفت من الأسرار أكثر مما كان ينبغي أن تعرف، وأثار نمط عيشها مزيدًا من الشكوك، فقد عاشت حياة بذخ وترف ومجون، حتى غزاها الحب مرّة كانت الأخيرة...
قصّة كُتبت بإلهام من ماتا هاري، وبالاستناد إلى ملفّها الذي ظلّ سرّيًّا لزمنٍ طويل. تتضمّن مذكّرات حارّة تبرّئ وتُدين، جاءت على شكل رسالة مطوّلة كُتبت بقلمها، وانطوت على رسائل قصيرة بمنتهى الخطورة وصلت متأخّرة إلى أصحابها. لكنّ باولو كويلو يفاجئ قرّاءه برسالة مختلفة أصرّ أن يوصلها إليهم شخصيًّا في الصفحات الأخيرة من الرواية.

عناوين أخرى للمؤلف نفسه

الزانية

الزانية

روايات، أدب

باولو كويلو

8.00$

علبة باولو كويلو جلدية 16 كتاب

علبة باولو ك..

أدب

باولو كويلو

160.00$

مخطوطة وجدت في عكرا

مخطوطة وجدت ..

روايات، أدب

باولو كويلو

8.00$

ألف

ألف

أدب

باولو كويلو

8.00$

أوراق محارب الضوء

أوراق محارب ..

أدب

باولو كويلو

8.00$

المزيد من المعلومات عن الكتاب

نبذة عن المؤلف

باولو كويلو:
قبل أن يصبح پاولو كويلو، المولود سنة 1947 في ريو دي جانيرو، كاتباً شعبيّاً معروفاً، كان كاتباً مسرحياً، ومدير مسرح، وإنساناً هيبياً، ومؤلّف أغانٍ شعبية لأشهر نجوم البرازيل.
سنة 1986، سلك طريق مار يعقوب، المزار الإسباني القديم، ثم وصف تجربته في كتاب أسماه «حاجّ كومپوستيلا»، ونشره سنة 1987، وفي السنة التالية، صدر كتابه الثاني «الخيميائي»، فغدا واحداً من أكثر الكتّاب المعاصرين قرّاءً، وظاهرة حقيقية في عالم النشر، وحاز المرتبة الأولى بين تسع وعشرين دولة، وتوالت، من ثمَّ، سلسلة مؤلفاته تحصد المزيد من الشهرة والانتشار؛ منها: الڤالكيريز، على نهر پييدرا هناك جلست فبكيت، الجبل الخامس، ڤيرونيكا تقرّر أن تموت، الشيطان والآنسة پريم، إحدى عشرة دقيقة، الزهير، ساحرة پورتوبيللو، الرابح يبقى وحيداً، بريدا، مكتوب، أوراق محارب الضوء، ألف، مخطوطة وجدت في عكرا، الزانية، الجاسوسة.
نشرت مؤلفاته في ١٧٠ دولة، وترجمت إلى 81 لغة، وبيع منها أكثر من 210 ملايين نسخة. نـــال ١١٥ من الجوائز العالمية والأوسمة المرموقة، سُمّي مبعوث الأمم المتحدة للسلام منذ العام ٢٠٠٧. هو الكاتب الذي يحظى بأكثر نسبة متابعة على شبكات التواصل الاجتماعي.

تفاصيل الكتاب

المؤلف:
ترجمة:
الغلاف:
عدد الصفحات:
الناشر:
تاريخ الصدور:
اللغة الاصلية:
مرحلة النشر:
ISBN:
القياس:
الوزن:
التصنيف:
باولو كويلو
رنا الصيفي
عادي مع لفة
156 صفحة
شركة المطبوعات للتوزيع والنشر
2017
برتغالي
في المكتبات
9789953889474
14*21 سم
0.2 كلغ
روايات، أدب

مجموعة من الكتب متوفرة لدينا بنسخات إلكترونية وبأسعار مخفّضة وتنافسية

الكتب الإلكترونية

تعليقات القرّاء