قائمة المشتريات

شراء

المستجدات

إقتباس اليوم

نشرة الإصدارات

أضف عنوانك الإلكتروني لكي تصلك نشرتنا:

تحت الطبع

 

8.00$

الغلاف: عادي مع لفة
الوزن: 0.4 كلغ
9789953886138 :ISBN

القياس:14*21 سم
عدد الصفحات: 332
تاريخ الصدور: 2011

متوفّر في المستودع

ملخّص الكتاب

اقلب حياتك. أعد كتابة مصيرك
في روايته الأكثر دخولاً إلى عمق النفس البشريّة حتى الآن، يعود باولو كويلو، المؤلف الأكثر مبيعاً عالمياً، برحلة رائعة لمزيد من اكتشاف الذات. في الوقت الذي يسعى فيه إلى طريق للتجدد والنمو الروحي، يقرر أن يبدأ مجدداً: ليسافر، ليختبر، وليعاود التواصل مع الناس والطبيعة.ينطلق إلى أفريقيا، ثم إلى أوروبا وآسيا عبر السكك الحديدية العابرة لسيبيريا، بادياً رحلة لإحياء طاقته وعاطفته. ومع ذلك، لم يتوقع قط أن يلتقي عازفة الكمان الشابّة الموهوبة هلال. وهي امرأة أحبّها باولو منذ خمسمئة سنة قبل الآن، وهي المرأة التي خانها في عمل جبانٍ منعه منذ ذلك الوقت إلى الآن من العثور على السعادة الحقيقية في هذه الحياة. سيبدآن معًا رحلة صوفية عبر الزمن والأمكنة، ويسافران في طريق يُعلّم المحبة والمغفرة والشجاعة، للتغلب على تحديات الحياة التي لا مفرّ منها. في هذه الرواية سعيٌ إلى الحكمة، وإدراكٌ للواقعَيْن المرئي واللامرئي، الصراع الداخلي الطويل، الواقع السحري المؤقت، الشك بجانبيه السلبي والإيجابي، السعادة من منظور آخر. يقع كويلو على التراث الأدبي والفكري والفلسفي لمختلف الشعوب.رواية "ألف" جميلة وملهمة، تدعونا إلى التأمل في معنى رحلتنا الشخصية : هل نحن حيث نريد أن نكون، ونفعل ما نريد أن نفعل؟
الروايات تُقرأ عادة. "ألف" تُعاش

عناوين أخرى للمؤلف نفسه

الجاسوسة

الجاسوسة

روايات، أدب

باولو كويلو

7.00$

الزانية

الزانية

روايات، أدب

باولو كويلو

8.00$

علبة باولو كويلو جلدية 16 كتاب

علبة باولو ك..

أدب

باولو كويلو

160.00$

مخطوطة وجدت في عكرا

مخطوطة وجدت ..

روايات، أدب

باولو كويلو

8.00$

أوراق محارب الضوء

أوراق محارب ..

أدب

باولو كويلو

8.00$

المزيد من المعلومات عن الكتاب

نبذة عن المؤلف

باولو كويلو:
قبل أن يصبح پاولو كويلو، المولود سنة 1947 في ريو دي جانيرو، كاتباً شعبيّاً معروفاً، كان كاتباً مسرحياً، ومدير مسرح، وإنساناً هيبياً، ومؤلّف أغانٍ شعبية لأشهر نجوم البرازيل.
سنة 1986، سلك طريق مار يعقوب، المزار الإسباني القديم، ثم وصف تجربته في كتاب أسماه «حاجّ كومپوستيلا»، ونشره سنة 1987، وفي السنة التالية، صدر كتابه الثاني «الخيميائي»، فغدا واحداً من أكثر الكتّاب المعاصرين قرّاءً، وظاهرة حقيقية في عالم النشر، وحاز المرتبة الأولى بين تسع وعشرين دولة، وتوالت، من ثمَّ، سلسلة مؤلفاته تحصد المزيد من الشهرة والانتشار؛ منها: الڤالكيريز، على نهر پييدرا هناك جلست فبكيت، الجبل الخامس، ڤيرونيكا تقرّر أن تموت، الشيطان والآنسة پريم، إحدى عشرة دقيقة، الزهير، ساحرة پورتوبيللو، الرابح يبقى وحيداً، بريدا، مكتوب، أوراق محارب الضوء، ألف، مخطوطة وجدت في عكرا، الزانية، الجاسوسة.
نشرت مؤلفاته في ١٧٠ دولة، وترجمت إلى 81 لغة، وبيع منها أكثر من 210 ملايين نسخة. نـــال ١١٥ من الجوائز العالمية والأوسمة المرموقة، سُمّي مبعوث الأمم المتحدة للسلام منذ العام ٢٠٠٧. هو الكاتب الذي يحظى بأكثر نسبة متابعة على شبكات التواصل الاجتماعي.

تفاصيل الكتاب

المؤلف:
ترجمة:
الغلاف:
عدد الصفحات:
الناشر:
تاريخ الصدور:
اللغة الاصلية:
مرحلة النشر:
ISBN:
القياس:
الوزن:
التصنيف:
باولو كويلو
رنا الصيفي
عادي مع لفة
332 صفحة
شركة المطبوعات للتوزيع والنشر
2011
برتغالي
في المكتبات
9789953886138
14*21 سم
0.4 كلغ
أدب

مجموعة من الكتب متوفرة لدينا بنسخات إلكترونية وبأسعار مخفّضة وتنافسية

الكتب الإلكترونية

تعليقات القرّاء