قائمة المشتريات

شراء

المستجدات

إقتباس اليوم

نشرة الإصدارات

أضف عنوانك الإلكتروني لكي تصلك نشرتنا:

تحت الطبع

 

12.00$

الغلاف: غلاف عادي
الوزن: 0.35 كلغ
9789953889856 :ISBN

القياس:14*21 سم
عدد الصفحات: 312
تاريخ الصدور: 2018

متوفّر في المستودع

ملخّص الكتاب

"هل أنا من أنا بسبب التسمّم البطيء فحسب؟ ... ﺃﻟﻴﺲ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻤﻜﻦ ﺃﻻ ﺃﻛﻮﻥ ﺫﻟﻚ ﺍﻹﻧﺴﺎﻥ ﺍﻟﺬﻱ ﺃﻋﺘﻘﺪ ﺃﻧﻨﻲ ﻫﻮ؟ ... ﻫﻞ ﻟﺤﺰﻧﻲ ﺃﺳﺒﺎﺏ ﻛﻴﻤﻴﺎﺋﻴﺔ ﺑﺴﻴﻄﺔ ﻟﻠﻐﺎﻳﺔ؟ ﻫﻞ ﺗُﺤﺪّد ﺍﻟﻜﻴﻤﻴﺎﺀ ﻓﻲ ﺟﺴﺪﻱ ﻣﺸﺎﻋﺮﻱ؟
شيئاﹰ ﻓﺸﻴﺌﺎﹰ ﺃﺗﻌﻠّﻢ ﺍﻟﺘﻔﺮﻗﺔ بين المظهر السيئ الذي ينحو نحو التحسّن، والمظهر السيئ الذي ينحو نحو النهاية. للأسف، لا أستطيع أن أحكم على منظري. أنا أعمى أمام المرآة».

رجل يعيش بكبد مريضة ينتظر أن يموت أحدهم ليحصل على كبده وليُمنح فرصة عيش حياةٍ طبيعيّة.. يتابع، من على سريره في المستشفى، حوادث السير القاتلة والجرائم وضحايا الحروب، وينتظر، ويحلم: بالهروب الكبير، بحبيبته، بمن يحبّونه ويحبّهم، بطفولته، برجلٍ انتحر، وآخر قتله هو، بمركبته الفضائية البيضاء، وطبيبه، والممرّضات، وكبده الجديدة، ويجعلك تقلّب الصفحات معه بسرعةٍ جنونية.
روايةٌ تتأمّل في الحياة وجدواها، يتقاطع فيها الكاتب مع كافكا تارةً، بقدرته على التحوّل والتحويل، ويضاهي ماركيز طوراً، بقدرته على الخوض في تفاصيل نمرّ بها ولا نوليها أدنى اهتمام، لكنّها، على بساطتها، تشكّل في أحيان كثيرة لبّ «الحياة».
رواية؟ إنها أكثر من ذلك. إنها الحياة كلها قدّمها الروائي الألماني الأبرز بين أبناء جيله بأسلوب سلس، وتمكّن المترجم، الحائز جائزة معهد غوته للترجمة الأدبية عام 2014، من نقلها عن الألمانية بدقة وأمانة وشغف.
"

المزيد من المعلومات عن الكتاب

نبذة عن المؤلف

دافيد فاغنر:
كــاتب ألمـــاني من مواليد العــام 1971، درس الأدب المــقـارن وتـــاريــــخ الفـــن في جامعات بون وبرلين وباريس. في حوزته جوائز أدبية كثيرة منها أفضل رواية أجنبية للعام 2014 في الصين، وجائزة كرانيشتاينر التشجيعية للأدب عام 2014، وجائزة معرض لايبزيغ للكتاب عام 2013 وهي من أرفع الجوائز الأدبية في ألمانيا، وجائزة كوليك الأدبية، بالإضافة إلى جائزة جورج غلاسر الأدبية عام 2001، وجائزة ديدالوس للأدب عام 2000، وجائزة والتر زيرنر عام 1999. ترجمت أعماله إلى 17 لغة، وهو يعيش حاليّاً في برلين.

تفاصيل الكتاب

المؤلف:
ترجمة:
الغلاف:
عدد الصفحات:
الناشر:
تاريخ الصدور:
اللغة الاصلية:
مرحلة النشر:
ISBN:
القياس:
الوزن:
التصنيف:
دافيد فاغنر
سمير جريس
غلاف عادي
312 صفحة
شركة المطبوعات للتوزيع والنشر
2018
ألماني
في المكتبات
9789953889856
14*21 سم
0.35 كلغ
روايات، أدب

مجموعة من الكتب متوفرة لدينا بنسخات إلكترونية وبأسعار مخفّضة وتنافسية

الكتب الإلكترونية

تعليقات القرّاء