قائمة المشتريات

شراء

المستجدات

إقتباس اليوم

نشرة الإصدارات

أضف عنوانك الإلكتروني لكي تصلك نشرتنا:

تحت الطبع

 

8.00$

الغلاف: عادي مع لفة
الوزن: 0.4 كلغ
9789953889993 :ISBN

القياس:14*21 سم
عدد الصفحات: 280
تاريخ الصدور: 2018

متوفّر كنسخة إلكترونيّة

ملخّص الكتاب

إذا أردت أن تتعمّق في معرفة نفسك، ابدأ باكتشاف العالم من حولك.

هكذا يعتمد باولو كويلو، المؤلّف الأكثر مبيعاً، على تجربته الحياتية الغنية، ليعيدنا إلى حقبة من الزمن، هدفه منها إحياء جيل ينشد السلام، ويمتلك الجُرأة على تحدّي النظام الاجتماعي القائم. في هيبيّ يتقصّد أن يرويَ قصّة باولو الشاب البرازيلي النحيل ذي الشعر الطويل المنساب، والذي يرغب أن يصير كاتباً؛ وينطلق في رحلة بحث عن معنى أعمق لحياته. أقلَّه في البدء قطار الموت، الشهير في بوليفيا، إلى البيرو، ليكمل طريقه متطفّلاً إلى تشيلي، فالأرجنتين.

يصل المطاف بباولو إلى البعيد، حيث يحطّ رحاله في ساحة دام الشهيرة بأمستردام، المكتظة بشبّان يرتدون ملابس نابضة بالحياة، ويحرقون البخور، ويمارسون التأمّل والعزف، وهم يناقشون موضوع التحرّر الجنسي، سعياً إلى توسيع آفاقهم، والبحث عن حقيقة دواخلهم.

هناك يلتقي كارلا الفاتنة الهولندية العشرينية، التي كانت بانتظار رفيق مثالي تمضي معه على الطريق الهيبية الأسطورية، المفضية إلى نيبال. تُقنع باولو بالانضمام إليها في رحلة على متن الباص السحري المسافر عبر أوروبا وآسيا الوسطى وصولاً إلى كاتماندو. يصحبهم في الرحلة مسافرون رائعون، لدى كل منهم قصة طريفة يرويها. مسافرون سرعان ما يخضعون على طول الطريق، لتحوّلات في شخصيّاتهم، حيث تتغيّر أولويّاتهم وقيمهم وقناعاتهم.

خلال سفرهما معاً، يستكشف باولو وكارلا علاقتهما الخاصة، التي تسفر عن قصة حبّ، تعرّف لهما الحياة من جديد، وتوقظ فيهما مشاعر وأحاسيس تؤدّي بهما إلى اتخاذ خيارات وقرارات، هي التي ستحدِّد مسار حياتهما المقبلة.

عناوين أخرى للمؤلف نفسه

الجاسوسة

الجاسوسة

روايات، أدب

باولو كويلو

7.00$

الزانية

الزانية

روايات، أدب

باولو كويلو

8.00$

علبة باولو كويلو جلدية 16 كتاب

علبة باولو ك..

أدب

باولو كويلو

160.00$

مخطوطة وجدت في عكرا

مخطوطة وجدت ..

روايات، أدب

باولو كويلو

8.00$

ألف

ألف

أدب

باولو كويلو

8.00$

المزيد من المعلومات عن الكتاب

نبذة عن المؤلف

باولو كويلو:
قبل أن يصبح پاولو كويلو، المولود سنة 1947 في ريو دي جانيرو، كاتباً شعبيّاً معروفاً، كان كاتباً مسرحياً، ومدير مسرح، وإنساناً هيبياً، ومؤلّف أغانٍ شعبية لأشهر نجوم البرازيل.
سنة 1986، سلك طريق مار يعقوب، المزار الإسباني القديم، ثم وصف تجربته في كتاب أسماه «حاجّ كومپوستيلا»، ونشره سنة 1987، وفي السنة التالية، صدر كتابه الثاني «الخيميائي»، فغدا واحداً من أكثر الكتّاب المعاصرين قرّاءً، وظاهرة حقيقية في عالم النشر، وحاز المرتبة الأولى بين تسع وعشرين دولة، وتوالت، من ثمَّ، سلسلة مؤلفاته تحصد المزيد من الشهرة والانتشار؛ منها: الڤالكيريز، على نهر پييدرا هناك جلست فبكيت، الجبل الخامس، ڤيرونيكا تقرّر أن تموت، الشيطان والآنسة پريم، إحدى عشرة دقيقة، الزهير، ساحرة پورتوبيللو، الرابح يبقى وحيداً، بريدا، مكتوب، أوراق محارب الضوء، ألف، مخطوطة وجدت في عكرا، الزانية، الجاسوسة.
نشرت مؤلفاته في ١٧٠ دولة، وترجمت إلى 81 لغة، وبيع منها أكثر من 210 ملايين نسخة. نـــال ١١٥ من الجوائز العالمية والأوسمة المرموقة، سُمّي مبعوث الأمم المتحدة للسلام منذ العام ٢٠٠٧. هو الكاتب الذي يحظى بأكثر نسبة متابعة على شبكات التواصل الاجتماعي.

القرّاء الذين اختاروا هذا الكتاب اختاروا أيضّا

هيبي

أدب

باولو كويلو

8.00$

أوراق محارب الضوء

أدب

باولو كويلو

8.00$

حاج كومبوستيلا

أدب

باولو كويلو

8.00$

الخيميائي

أدب

باولو كويلو

8.00$

تفاصيل الكتاب

المؤلف:
ترجمة:
الغلاف:
عدد الصفحات:
الناشر:
تاريخ الصدور:
اللغة الاصلية:
مرحلة النشر:
ISBN:
القياس:
الوزن:
التصنيف:
باولو كويلو
رنا صيفي
عادي مع لفة
280 صفحة
شركة المطبوعات للتوزيع والنشر
2018
البرتغالية
صدر حديثاً
9789953889993
14*21 سم
0.4 كلغ
أدب

مجموعة من الكتب متوفرة لدينا بنسخات إلكترونية وبأسعار مخفّضة وتنافسية

الكتب الإلكترونية

الكتب الأكثر مبيعاً في الأسواق

تعليقات القرّاء